quds

القُدسُ .. من للقُدسِ إلا أَنْتْ

Create Account
Login
Login
Please wait, authorizing ...

سياسة

 

التوسع في الاستراتيجية الإسرائيلية - د. عدنان السيد حسين

التوسع استراتيجية إسرائيلية متكاملة ترتقي إلى مرتبة العقيدة في الفكر الصهيوني. ويتناول القسم الأول من الكتاب فكرة التوسع قبل قيام "الكيان الإسرائيلي" وتطبيق تلك الفكرة عملياً خلال المدة التي انقضت على قيامه. بينما يتناول القسم الثاني الغزو الإسرائيلي للبنان، ويبين نتائجه وأهدافه.

القوى الداخلية في المجتمع الإيراني - منال الريني

تتميز إيران ما بعد الثورة الإسلامية عام 1979 بكونها التزمت نظاماً إسلامياً أرادت من خلاله أن تقدم نموذجاً معاصراً للحكم الإسلامي هو" الجمهورية الإسلامية " أي الدمج بين الفكرة الغربية " الجمهورية " والفكرة الدينية "الإسلامية ".

الحرية في المرة القادمة - جون بلجر

في كتاب الحرية في المرة القادمة يصف جون بلجر كيف أن الناس الشجعان الذين يحاربون ليحرروا أنفسهم يلمحون الحرية في الغالب، ولكنهم يلمحونها ليروها تسلب منهم فقط. وهو يتحدانا في الغرب أن "ننظر في المرآة" إلى أفعال حكومات أنا لنبحث عن المصدر الحقيقي للكثير من فوق العالم وإنعدام الأمن فيه -وللإرهاب. فهم باسمنا -وبشكل مخادع في الغالب- يشتغلون وفق جدول أعمال خفي، مثلما جرى في دييغو غارسيا، وهي جزيرة كالجنة في المحيط الهندي، عمدت الحكومة البريطانية إلى طرد كل سكانها طرداً سرياً ووحشياً: لتمهد الطريق لقيام قاعجة أمريكية عسكرية ضخمة هوجمت منها أفغانستان والعراق.

كهنة الحرب الكبار - مايكل كولينز بايبر

يقدم الصحفى الأمريكى مايكل كولينز بايبر هذا الكتاب كمقالات توضح مدى تغلغل المحافظين الجدد بحكومة جورج دبليو بوش ، ومدى هيمنتهم على مناصب رفيعة المستوى فى الولايات المتحدة الامريكية ، وقد ساعدت الصحافه مايكل بايبر من خلال عمله فى تقديم عمل و دراس دقيقة معتمدا على مصادر قوية فى مقالاته.

مراكز الفكر، أدمغة حرب الأفكار - ستيفن بوشيه ، مارتين رويو

من هي هذه المراكز؟ و ما هي المعايير التي تقدمها بين السلطة والخبراء والمنشآت الخاصة؟ بعضها يبدو حقاً مستقل والبعض الاخر تابع لمصالح لا تمت إلى الصالح العام إلا بالقليل... 

هل تقدم حلولاً سياسية متجددة أم هي مجرد أدوات دعاية ايديولوجية؟ من يموّلها؟ هل فرنسا متخلفة عن "سوق الأفكار" الجديد هذا؟ هل أوروبا مسلحة بوجه الولايات المتحدة في السباق على"الديبلوماسية الفكرية"؟

هذا العمل يعطي المفاتيح لمعرفة كيف تصقل الحلول السياسية في المستقبل.

الدولار: الشفرة المقدسة للنظام العالمي الجديد - منصور عبد الحكيم

يكشف الكتاب من خلال فك طلاسم الدولار الأمريكي إلى تبيان كيف تؤكد هذه الورقة النقدية التي صمتها أصابع ماسونية أن الماسونية ليست سوى ألة صيد بيد اليهود لكي يصرعوا بها الساسة ويخدعوا عن طريقها الأمم والشعوب، ومن خلال تعرفنا في هذا الكتاب على ما يحمله الدولار من رسوم ورموز سنكتشف أنه ليس مجرد عملة ورقية وإنما هو وثيقة تحمل شيفرات ورموزاً ماسونية شيطانية تحمل معالم خطط لأبالسة يعملون بتمهيد العالم لخروج المسيح الدجال.

كيف نواجه العولمة - د. احمد طه خلف الله

الكتاب : كيف نواجه العولمة
المؤلف: د. احمد طه خلف الله
الناشر : الهيئة المصرية العامة للكتاب -القاهرة
الطبعة : الأولى 2000م
عدد الصفحات : 287

الغرب والآخرون قصة هيمنة - صوفي بيسيس

ترى بيسيس أن بداية تشكل أسطورة الغرب بدأت بالفعل عام 1492م، أي مع اكتشاف أميركا وطرد اليهود والمسلمين من أسبانيا، حيث تشكّلت هذه الأسطورة تحت شعار مزدوج يتكوّن من الاشتمال والإقصاء؛ ذلك لأنه بينما كان (الفاتحون الأسبان يقومون بعمليات "تفريغ" لما حولوه إلى "عالم جديد" من سكانه، كانت أنتلجنسيا عصر النهضة تولف خطاباً كلياً يضفي المعاني على الإقصاء والاستيلاء -في آن معاً- وإذ هو يفعل ذلك كان يصنع تاريخاً يشكل أيضاً القاعدة الأساسية للفكر الغربي).

حراس السلطة - دافيد إدواردز ، دافيد كرومويل

في هذا الكتاب الذي نشرت ترجمته العربية مكتبة الشروق الدولية يناقش المؤلفان دافيد إدواردز ودافيد كرومويل طبيعة عمل مؤسسات الميديا الغربية الليبرالية، ويستعرضان غزو العراق وأفغانستان، كحالتي دراسة، وفي البداية يشير المؤلفان إلى أن كلمة ميديا كلمة إشكالية ومعناها وسيط، ويمكن تعريفها بأنها مادة يتم من خلالها نقل الانطباعات إلى مشاعرنا، وعلى سبيل المثال فإن الهواء يعمل كوسيط لنقل الصورة ...

إستهداف المحافل الماسونية للعقول البشرية - عدنان هاشم الحسيني

الجمعيات الخفية وذات المحتوى الباطني يكون الانسان محور اهتمامها، ولا يقتصر ذلك في السيطرة على جسده وحكمه، بل الاهم من ذلك هو الهيمنة على نفسه وجعلها تحت امرة الاهداف المقصودة للجمعية، والسيطرة على العقول هو احد اهم اهدافهم ليتسنى لهم إخضاع البشرية لحكومتهم العالمية.

Canon m50

alquds

إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر، يرجى مراسلتنا على البريد sooqukaz@gmail.com وسنقوم بحذف الرابط فوراً.